تحديات حقوق الانسان الدولية حول الإسقاط التعسفي للجنسية: البحرين، الخليج، الدومينيك، ميانمار، كندا وغيرها

folder

تحديات حقوق الانسان الدولية حول الإسقاط التعسفي للجنسية: البحرين، الخليج، الدومينيك، ميانمار، كندا وغيرها

الإثنين 31 أكتوبر 2016، لندن، المملكة المتحدة

نيابة عن منظمة العفو الدولية، منظمة سلام للديمقراطية وحقوق الإنسان، منظمة هيومن رايتس ووتش، منظمة المادة 19، مركز الخليج لحقوق الإنسان، ومعهد انعدام الجنسية والإدماج، يسعدنا دعوتكم لحضور منتدى حقوقي بعنوان:

تحديات حقوق الانسان الدولية حول الإسقاط التعسفي للجنسية: البحرين، الخليج، الدومينيك، و ميانمار وغيرها” وذلك في يوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر 2016، من الساعة 9:30 حتي 17:30 – لندن، المملكة المتحدة”

المنتدى سيناقش آليات الخسارة أو الحرمان من الجنسية في القوانين المحلية مع استحضار القواعد والمعايير الدولية التي تحد من حرية تصرف الدولة لسحب جنسية الأفراد.

سيتناول المنتدى التدابير التشريعية والإدارية التي قد تؤدي إلى الحرمان من الجنسية، مع إيلاء اهتمام خاص للحالات التي أثرت على الأفراد بعد ان اصبحوا عديمي الجنسية، واذا كان القرار منطلقاً من أسباب سياسية، بحيث يمكن أن يشكل هذا القرار عقوبة قاسية ضد المعارضين السياسيين او المدافعين عن حقوق الإنسان.

سيجمع المنتدى المشرعين (مثل أعضاء البرلمان المحلي والبرلمان الأوروبي)، والمحامين والباحثين وممثلي المنظمات غير الحكومية والهيئات الدولية لحقوق الإنسان والمدافعين عن حقوق الإنسان، وضحايا إلغاء الجنسية اللا قانوني.

 لغة المنتدى هي الإنكليزية، رجاءً إبلاغنا إذا كنت تحتاج إلى الترجمة. الفعالية مفتوحة للجمهور و وسائل الإعلام، وقد يتم تصويره. إذا كنت لا ترغب في أن يتم تصويرك يرجى إعلامنا مسبقاً.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة موقع امنستي -بريطانيا goo.gl/ilZuu

حضور المنتدى مجاني, و يرجى التسجيل من خلال الوصلة التالية

Eventbrite: goo.gl/P3rz0v

Facebook:  goo.gl/qtYyn3

المكان

Amnesty International UK

Human Rights Action Centre

17-25 New Inn Yard

London, C2A 3EA

This entry was posted in Uncategorised. Bookmark the permalink.